لدينا 3 أفضل نصائح آلة فتحة

بعد بعض المناقشات المملّة حول إدارة الأموال ، حان الوقت لإلقاء نظرة على نصائح واستراتيجيات ماكينات القمار التي ستجعلك لا تمنعك فقط من فقدانها. سأذهب إلى الأمام وأقول أنه لا يوجد نظام من شأنه أن يجعلك الفائز آلة فتحة ثابتة. لاحظ أن هناك أشخاصًا من جميع أنحاء الإنترنت يزعمون أنهم يبيعون تلميحات سرية حول ماكينات القمار التي ستجلب لك ثروة. هل يعتقد أحد حقًا أنه إذا كان لدى شخص ما نظام يمكنه التغلب على ماكينات القمار وكسب الآلاف من الدولارات ، فهل يبيعها مقابل 29.95 دولار؟ أيضا … هنا في SlotsGeek.com نشارك نفس المعلومات مجانا.

قراءة جدول الدفع لآلات القمار:

دراسة جدول الأجور أمر بالغ الأهمية لنجاحك في أي آلة القمار. إنها استراتيجية أساسية لتعلم ماكينات القمار. من خلال الانتباه إلى النسب المئوية لدفع تعويضات ماكينات القمار المعروضة ، يمكنك تحديد الآلات التي تقدم أفضل عائد على رهانك. على سبيل المثال ، إذا كانت دورة دوران $ 1 على جهاز ما تحتوي على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 3000 دولار ، وثلاث دورات نقود معدنية على جهاز 0.25 دولار لها الفوز بالجائزة الكبرى بـ 3500 دولار ، فمن المنطقي أن تلعب الآلة بسعر $ 25 مع ثلاث قطع ، أليس كذلك؟ قد يدعي البعض أن الجهاز $ 1 يحتوي على نسبة دفع أعلى ، وعلى الرغم من أن هذا صحيح ، إلا أنك لا تزال تخاطر بمزيد من المال مقابل دفعة أصغر. الفرق في نسبة الاسترداد صغير ولا توجد طريقة سريعة لتحديد حجم الفرق. لمزيد من المعلومات حول النسب المئوية للسداد ، راجع هذه المقالة ، التي تقدم مثالًا على فهم النسب المئوية للدفع في الفواصل الزمنية.

إذا كنت ترغب في لعب فتحات تقدمية ، فستحتاج إلى التأكد من لعب ما يكفي من العملات للفوز بالجائزة الكبرى. هذا هو عادة أكبر عدد ممكن من القطع. تذكر أن فرص الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية أقل من فرص الفوز بالجائزة الكبرى الصغيرة غير التقدمية.

اختر الاسم الصحيح لاختيار الأجزاء:

كما ذكرت أعلاه ، يقوم كل لاعب سلوت ذكي بتحليل الراتب لآلة القمار لتحديد أي آلة سلوت تقدم أفضل عائد ممكن من المال. هذه هي واحدة من الاستراتيجيات الرئيسية لآلات القمار التي يتعين على كل لاعب أن يتعلمها في وقت أو آخر. لعب معظم العملات ليست دائما أفضل خطوة. يمكن تشغيل الآلات ذات المضاعفات الحقيقية في قطعة واحدة دون “معاقبتها”. في الواقع ، فإن نسبة المضاعف الحقيقي للعملة / الفوز بالجائزة الكبرى هي نفسها بغض النظر عما إذا كان اللاعب يلعب عملة واحدة أو ثلاث عملات. إذا لعبت المضاعف الحقيقي بعملة معدنية ، فيمكنك زيادة فئة معينة. إذا لعبت عادةً 0.75 في الجولة واستخدمت حيل فردية واحدة مع مضاعف حقيقي قدره 0.25 ، فقد تتمكن من التبديل إلى مضاعف حقيقي للعب حيل فردية. يمنحك هذا فرصة للفوز بالجائزة الكبرى أكبر ، ومعظم الأجهزة $ 1 لديها نسبة دفع تعويضات أعلى قليلاً من 0.25 الأجهزة.

تغيير ماكينات القمار في حالة الخسارة:

إذا اخترت آلة ، فمن المستحسن وجود عدد من الانحناءات الميتة في رأسك والتي تحدد متى تترك الجهاز. إذا لم تستلم الدفعة بعد 10 جولات ، فاستبدل الآلة. الوقاية خير من العلاج عند محاولة تجنب مكانة منخفضة الانتعاش. ابحث عن رقم والتمسك به ، حيث يمكن أن يمنعك ذلك من خسارة جزء كبير من أموالك في نسبة مئوية منخفضة.