كيفية المطالبة المكاسب آلة فتحة في مصلحة الضرائب

إن ضرب الفوز بالجائزة الكبرى على آلة القمار هو دائمًا الحلم عندما تجلس لسحب هذا المقبض ، ولكن عندما يحدث ذلك من المهم أن تعرف كيف يجب عليك التعامل معه من حيث الضرائب المستحقة. المبلغ الذي تكسبه.

فهم كيف يتم الدفع لك على جهاز القمار:

إذا واجهت تركيبة رابحة في الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة ، فسوف يتعطل الجهاز عادةً. تبدأ الأضواء الموجودة أعلى الجهاز في الوميض. يمكن أيضًا رنين الأجراس أو بدء تشغيل الموسيقى. يمكنك أيضًا رؤية رسالة على جهاز القمار تطلب منك الاتصال بالمشغل. عادة ، يتم إرسال إشارة إلكترونية أيضًا إلى غرفة مراقبة الكازينو لإبلاغ مسؤولي الكازينو بأن اللاعب قد فاز بالجائزة الكبرى الكبيرة. إذا كان الفوز بالجائزة الكبرى أقل من 5000 دولار ، فسوف يقوم المشارك بمراجعة المكاسب وجمع أموالك لك. إذا تجاوز الفوز بالجائزة الكبرى هذا المبلغ ، فقد يحتاج فني للتحقق من أن الجهاز كان يعمل بشكل صحيح في وقت الضربة. يمكن للاعبين اختيار إجراء شيك أو أرباحهم نقدًا. إذا كان المبلغ مرتفعًا جدًا ، فإن الكازينو عادةً ما يدفع عن طريق الشيكات. بالنسبة للألعاب مثل ميجابوكس أو غيرها من الألعاب التي قد يفوز فيها بالجائزة الكبرى بملايين الدولارات ، يتلقى اللاعب عادةً دفعة جزئية ، ثم يكون لديه ما يصل إلى 90 يومًا لتحديد ما إذا كان يرغب في الحصول على معاش سنويًا أو مبلغ مقطوع ، مجموع.

فهم الضرائب على الفوز بالجائزة الكبرى آلة الفوز بالجائزة الكبرى:

تجدر الإشارة إلى أن جميع المكاسب من كازينو تخضع للضريبة بغض النظر عن دفعتك. الكازينو مطلوب فقط للإعلان عن أرباح تتجاوز 1200 دولار في ماكينات القمار. إذا ربحت 1200 دولار أو أقل ، فسوف يرسل لك الكازينو نموذج دبليو-2ز. يحتوي هذا النموذج على اسمك ورقم الضمان الاجتماعي وعنوانك. لا يحمل الكازينو ضرائب على الفوز بالجائزة الكبرى أقل من 5000 دولار ، شريطة أن يقدم اللاعب رقم الضمان الاجتماعي الخاص به. إذا لم يقدم اللاعب رقم الضمان الاجتماعي الخاص به ، فسيحتوي الكازينو على 28٪ من الجوائز الصغيرة. قبل سداد الفوز بالجائزة الكبرى ، سيطلب منك الكازينو عرض معرف الصورة الخاص بك. يمكن لجميع الكازينوهات رفض دفع الجوائز إذا لم يكن هناك تحديد صحيح. إذا لم يكن لديك بطاقة هوية مناسبة ، يمكن للكازينو أن يكسب الأرباح حتى يتم تقديمها.

يمكن للاعبين أيضًا حجز مبلغ معين لأي الفوز بالجائزة الكبرى. وبهذه الطريقة يمكن تجنب دفع الضرائب المرتفعة في أبريل. يمكن للاعبين أيضًا خصم خسائر اللعبة من الناحية القانونية بحد أقصى مكاسبهم بشرط أن يكونوا قد وثقوا خسائرهم باستخدام سجل أو مذكرات.

فيما يلي قائمة بمقالاتنا حول ماكينات القمار. المقالات الأخرى التي قد تهمك في هذا الموضوع هي فتحات عبر الإنترنت مقابل فتحات كازينو ونوادي ماكينات القمار.