فهم احتمالات الروليت في الكازينوهات على الإنترنت

ال
الروليت هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات على الإنترنت. ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن اللاعبين لا يحتاجون إلى معرفة أو مهارات خاصة لفهم كيفية عمل اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن لعبة الروليت لديها ميزة أقل في المنزل مقارنةً بألعاب الحظ الأخرى (ماكينات القمار) في الكازينو ، بينما بالمقارنة مع ألعاب المهارة مثل لعبة البوكر ، فإن ميزة لعبة الروليت أعلى قليلاً.

الروليت الاختلافات:

ستجد العديد من أشكال الروليت ، بما في ذلك الإصدارات الأوروبية والأمريكية والفرنسية. البديل الأكثر شعبية هو الروليت الأوروبي ، الذي يحتوي على أرقام من 1 إلى 36 وصفر فريد فريد من نوعه.

الفرق بين الروليت الأمريكية والأوروبية هو أن الأول لديه صفر مزدوج وما مجموعه 38 رقم. لهذا السبب ، الروليت الأمريكية تفضل المنزل. تعني إضافة الصفر المزدوج أنه من غير المرجح أن يفوز اللاعبون بهذا الإصدار من اللعبة.

كيف تلعب الروليت

للعب الروليت ، يجب على اللاعبين وضع رهان على عدد من اختيارهم. إذا سقطت الكرة بجانب هذا الرقم بعد الدوران ، فستفوز. الهدف الرئيسي من لعبة الروليت هو التنبؤ بمكان هبوط الكرة على عجلة القيادة بعد الدوران.

هناك عدة طرق لوضع الرهان ، ويمكن للاعبين الرهان على أرقام زوجية أو فردية أو حمراء أو سوداء أو رقم واحد أو مجموعة من الأرقام أو عشرات أو أعمدة أو صفوف. احتمالات الفوز أو الزيادة حسب رهانك. إذا كنت ترغب في فهم أساسيات الروليت ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية عمل الاحتمالات. احتمالات الروليت تتنبأ بأنه كلما زاد احتمال فوزك ، قل معدل الدفع.

احتمالات الروليت: ما هي؟

إذا كنت تستمتع بلعب الروليت وترغب في كسب المال بسرعة ، فأنت بحاجة إلى معرفة الاحتمالات وحافة المنزل. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول احتمالات لعبة الروليت:

تشير فرص الروليت في الفوز بشكل أساسي إلى إمكانية الفوز بأي نوع على طاولة الروليت. يتم ترقيم عجلة الروليت النموذجية من 1 إلى 36 ، مما يعني أن فرصة الفوز في المتوسط ​​كل 36 مرة. احتمالات نموذجية للرهان الروليت الفردي المكون من رقم واحد هي 38 إلى 1 في الإصدار الأمريكي و 37 إلى 1 في الروليت الأوروبي.

ومع ذلك ، يمكنك إكمال مجموعات مراهنة مختلفة ، لكل منها خيارات الربح والدفع الخاصة بها. تشمل احتمالات الروليت الرهانات مثل الفردية أو حتى والأحمر أو الأسود. توفر هذه فرصة بنسبة 50 ٪ للفوز. ومع ذلك ، فإن الصفر الإضافي يجلب عنصرًا إضافيًا من الحظ للاعبين الذين يضعون هذا النوع من الرهان. في هذه الحالة ، لدى اللاعب 18 فرصة فقط من أصل 37 فرصة للفوز بالرهان بنسبة 2.7٪.

تجدر الإشارة إلى أن فرص الفوز للاعبين تتغير لكل مجموعة مراهنة مختلفة. تم تصميم احتمالات الروليت بحيث يفقد اللاعب جزءًا بسيطًا من أموالهم على المدى الطويل. لكن في المدى القصير ، فإن فرص الروليت في الفوز تمنح اللاعبين فرصة جيدة نسبياً للفوز.