تعلم كيفية فهم الروليت ومجلس الروليت

عجلة الروليت: تحتوي عجلة الروليت على 37 رقمًا ، مثل الأرقام من 1 إلى 36 والصفر الفردي. تجدر الإشارة إلى أن الأرقام لا تطبع على العجلة واحدة تلو الأخرى ، ولكن يتم وضعها بشكل عشوائي. ومع ذلك ، فإنها تتناوب بين الأسود والأحمر. أصفار مفردة ومزدوجة خضراء.

يسمى الوكيل الذي يدور العجلة في كازينو بالموزع ويتعامل مع كل الرهانات والمدفوعات. الشيء المثير للاهتمام هو أن العجلة تدور في اتجاه واحد ، لكن الكرات تدور في الاتجاه المعاكس. يقوم الوكيل بإدارة العجلة بمجرد وضع رهاناتك.

الروليت إدراج الجيب: هذا هو المقصورة التي وضعت الرهانات الخاصة بك. من أجل معرفة أساسيات الروليت ، تحتاج إلى دراسة الجدول بعناية. يتم عرض الأرقام على الطاولة على العجلة. على عكس العجلة ، يتم سرد الأرقام على اللوحة بترتيب متعاقب من اليسار إلى اليمين وفي ثلاثة أعمدة منفصلة.

كيفية وضع الرهان

للمراهنة على أي رقم ، عليك المراهنة على الرقائق على الرقم المختار. ومع ذلك ، قبل المراهنة على جميع رقائقك على رقم واحد ، من الضروري أن تتعلم كيف تصنع رهانات أخرى. بالإضافة إلى المراهنة على رقم واحد ، يمكنك أيضًا المراهنة على أول 12 رقمًا ، أو 12 ثانية ، أو 12 رقمًا ثالثًا.

يمكنك أيضًا المراهنة على أحد الأعمدة الثلاثة ، أول 18 رقمًا أو أول 18 رقمًا. يمكنك أيضًا المراهنة على الأرقام الزوجية أو الفردية أو السوداء أو الحمراء ، من 1 إلى 18 أو 19 إلى 36.

الرهانات الأخرى التي يجب مراعاتها عند لعب الروليت هي:

.انقسام الرهان: إذا راهنت على رقمين متجاورين على طاولة الروليت
خط الرهان: إذا راهنت على ستة أرقام.
، شارع بيت: عندما تراهن على ثلاثة أرقام متتالية.
.الرهان الركني: إذا راهنت على أربعة أرقام تلمس أركانها الطاولة.

على الرغم من وجود العديد من أنواع مجموعات المراهنة ، فإن الرهانات تنقسم إلى فئتين مختلفتين. وهذه هي:

تتضمن الرهانات الداخلية جميع الأرقام التي تراها في الجدول ، بما في ذلك 0 و 00 و 1 إلى 36.
الرهانات الخارجية هي تلك التي تحيط بالجدول ، مثل الأحمر أو الأسود ، أو حتى الفردي ، والعشرات الأولى ، وتخطيط الأعمدة وما إلى ذلك.

الشيء المثير هو أن كل من هذه الرهانات لها فرصها واستراتيجياتها الخاصة.

اختر إصدار الروليت الخاص بك:

هناك العديد من إصدارات الروليت للاختيار من بينها ، بما في ذلك الروليت الأوروبية والفرنسية والأمريكية. غالبية اللاعبين يفضلون لعب الروليت الأوروبي ، والذي يمكن العثور عليه في جميع أنحاء العالم وليس فقط في أوروبا.

في الروليت الأوروبية ، عجلة واحدة فقط مقارنة مع البديل من الروليت الأمريكية مع صفر واحد مزدوج. حافة المنزل هي 2.7 ٪ للدراجة الأوروبية و 5.26 ٪ للدراجة الأمريكية.

أساسيات الروليت:

للعب الروليت على الإنترنت ، تحتاج إلى التسجيل لإنشاء حسابك على موقع الكازينو الخاص بك وتنزيل برنامج العميل. خلاف ذلك ، يمكنك اللعب على موقع كازينو دون تنزيل. بمجرد إنشاء الحساب وإجراء إيداع نقدي ، يمكنك وضع رهاناتك.

بمجرد وضع الرهانات ، يحول الموزع كرة بيضاء صغيرة في الاتجاه المعاكس لعجلة الغزل. عندما تهبط الكرة على أحد الصناديق المرقمة ، يعلن التاجر عن الرقم الفائز ويراهن على كل الرهانات. للفوز بالروليت ، يجب أن تكون قادرًا على التنبؤ بمكان وجود الكرة في نهاية الدوران.

ضع في اعتبارك دائمًا أن تدور لعبة الروليت عشوائي تمامًا ولا علاقة له بنتائج الدوران السابقة. لمجرد أن ظهور مرات قليلة من قبل لا يعني أن الغريب هو التالي. الروليت محايدة تمامًا ، وليست لها ذاكرة ، وبالتالي تقوم بمعالجة كل دورة على حدة.

اجعل الروليت عجلة الحظ:

سواء كنت هواة أو لاعبًا ذو خبرة ، ستجد لعبة تناسب مستوى تجربة الروليت الخاصة بك. مع النهج الصحيح وقليلًا من الحظ ، قد تكون قادرًا على جعل لعبة الروليت ثروتك من الحظ.